الآن Ņǒw بث مباشر النصر والخليج يلا شوت .. مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر اليوم في الدوري السعودي 2022-23 مباشرة تويتر

 الان رابط مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر ضمن مباريات اليوم اون لاين في الاسبوع 11 من الدوري السعودي يلا شوت - بث مباشر الخليج ضد النصر تغطية بث مباشر الخليج ضد النصر الاسطورة يلا شوت حصري جديد تويتر مباشرة Ņǒw

الان بث مباشر مباراة النصر والخليج ، يترقب جماهير وعشاق الكرة السعودية اليوم مشاهدة مباراة النصر اليوم ضد الخليج اون لاين والتي سيتم نقلها حصرياً على قنوات ssc Sports بتعليق حماد العنزي وهي القناة الناقلة لمباراة النصر اليوم مباشرة ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من دوري روشن السعودي والتي ستقام على أرضية استاد الأمير محمد بن فهد وسنقوم بنشر بث مباشر كتابي للمباراة وكذلك نشر اهداف و ملخص و نتيجة مباراة الخليج والنصر عبر قناة ssc الرسمية على يوتيوب او تويتر بعد انتهائها Ņǒw.

بث مباشر مباراة النصر والخليج يلا شوت

مباراة النصر اليوم مباشر .. تم الإعلان عن موعد مشاهدة مباراة النصر والخليج يلا شوت والذي تم تحديده في تمام الساعة 08.30 بتوقيت الرياض الساعة 09.30 مساء بتوقيت ابوظبي ، وسوف يتم نقل المباراة عبر بث تلفزيوني على قناة ssc Sports الرياضة او عن طريقة خدمة shahid vip التي تعرض قناة اس اس سي السعودية بجودة hd ، كذلك سيتم نقل اخبار المباراة تغطية مباشرة على موقع الوسط قسم مباريات اليوم.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالمعلقالملعب
مباراة النصر ضد الخليجالسبت 31 ديسمبر 2022، 08.30 مساء بتوقيت مكة المكرمةssc Sportsحماد العنزياستاد الأمير محمد بن فهد

مباراة النصر والخليج الآن .. يلعب اليوم وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء نادي الخليج مع النصر على أرضية ملعب الامير فيصل بن فهد بالاسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي.

يأمل النصر أن يستعيد صدارة ترتيب الدوري التي فقدها، بعد فوز الشباب أمس بثلاثة اهداف نظيفة أمام الاتفاق، وتجاوز التعثر بالديربي بتحقيق انتصاره الثامن خلال الموسم على صاحب المركز 15.

ويدخل لاعبو النصر بمعنويات مرتفعة بعد التعاقد مع الأسطورة كرستيانو رونالدو، الذي سيكون أول صفقات العالمي في الشتوية لهذا العام.

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر Ņǒw

ويتسلح النصر بسجل إيجابي أمام الخليج، حيث تواجها 6 مرات على مستوى الدوري السعودي، تمكن من الفوز خلال 3 مباريات، مقابل تعادلين، وخسارة وحيدة.

وسجل لاعبو النصر في المباريات 10 أهداف، فيما اهتزت شباكهم 4 مرات.

  • لحظات وتبدأ المباراة

  • هذه المباراة منقولة على قناة ssc اكسترا الأولى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة اهداف مباراة الزمالك واسوان 1-2 ملخص ماتش اليوم في الدوري المصري